4 مطالب وضعها اسر شهداء بورسعيد فى ايدى علام
في نهاية لقاء جمال علام رئيس اتحاد الكرة بأسر شهداء بورسعيد وذويهم تم عقد مؤتمر صحفي من اجل ان يتم الاعلان عن النتائج للصحافة عقب منع المراسلين والمصورين من الدخول للقاعة.

وافاد مراسل El-Ahly.com بأنه فى البداية شكا اسر الشهداء من عزمي مجاهد المتحدث باسم الاتحاد وانهم مستاؤون منه بشده بسبب تصريحاته فى الفضائيات ضد ابناءهم فأجابهم علام بأنه سيقوم بالتصرف مع اى شخص يضايقهم او يزعجهم مهما كان.

وطالب اسر الشهداء بوجود نصب تذكاري لا بناءهم فى ستاد القاهرة او ميدان التحرير ويكون الاول من فبراير من كل عام احتفال بذكرى ابناءهم بشكل يليق بهم ومطلبهم الاخير كان متابعة القضية فى المحكمة الفيدرالية حتى يأتي الحق ويتعرض المصري لعقوبة مشددة.

حضر مندوباً عن اسر الشهداء والد الشهيد عبد الرحمن ووالد الشهيد مصطفى عصام ومن اتحاد الكرة تواجد حسن فريد وحمادة المصري والمدير التنفيذي العميد ثروت سويلم.

واعتذر اسر الشهداء عن انفعالهم الزائد وعصبتيهم المفرطة مؤكدين على انهم سعداء بسعة صدر علام ورفاقه وانهم تركوا لهم حرية التعبير والصراخ على ابناءهم.

وكانت اصوات أهالي الشهداء عالية صاخبة بشكل كبير وتولى الحديث عنهم والد الشهيد مهاب صالح الذى ظل يبكى وهو يصف كيف توفى نجله وانهم يتوعدون اذا ما تمت البراءة لقتله الشهداء في محاكمة بورسعيد يوم 26 من الشهر الجاري.

وقال علام انه لم يتحدث معهم فى شأن عودة الدوري فهذه اول مرة يراهم فيها ولا يصح ان يتحدث معهم فى هذا الامر كما ان حالتهم النفسية سيئة وصعبة ولا يمكن ان نتحدث فى عودة النشاط الرياضي الآن لكنه اكد على ان اموالهم لم تصل من قطر وسيكون معهم مرة اخرى وقت وصول حقوقهم من مباراة مصر والعنابي الشهر الماضي.


منقول من موقع جماهير النادى الاهلى